حدتها من العرب، تصميمها من نيويورك

التصميم تعبير، لا يكون بالليونة وإنما بالحدّة.

لماذا؟ ليس لأننا لا نهتم، بل لأن فلسفتنا في التصميم تعكس مجموعة من المعتقدات ورؤية متجذّرة. إن تصاميمنا الجريئة والمستقبلية هي تجسيد لشعارنا: "الإقدام بعظمة". نخطّ جرأتنا على مُحيانا تكريماً لأولئك الذين يتجرأون على دفع العالم إلى الأمام. أولئك الذين يمتلكون روح كاديلاك لا يخلدون للنوم بعدّ الأغنام فيما هم يشقون طريقهم نحو المستقبل. إن قلبنا موجود في نيويورك، أرض الفن الشجاع والمقدام والتي هي مصدر إلهام كاديلاك بُغية وضع معايير عالمية لناحية التصميم والأسلوب والتكنولوجيا. عندما يلتقي تصميم نيويورك مع جرأة (حدّة) العرب، نشهد ما يعنيه حقاً المضيّ بالعالم قدماً نحو الأمام.

 

كيف تراني

إذا كان العالم يراني رجعياً أو تقدمياً، فهذا يعني أن تصميمي رائع ويتحدّى المألوف. وهذا هو التحدي الكبير الذي يدفع بالتغيير نحو الأمام لنرسم مسار مستقبلنا.

تجرحك حدتي

التصميم الحقيقي هو الخط العريض بين ما تحققه وبين "ماذا لو". التصميم هو تعبير عن فكرة أن النمط أو الأسلوب يجب ان يُرسم على هامش الخيال - مما يدفع العالم بالتالي إلى تخطي الحدود.

تستفزك جرأتي

إن التصميم الذي يجعل العالم يشعرون بعدم الارتياح اليوم يتيح لهم رؤية أنه قد تم وضع معايير جديدة، غداً.عدم الراحة هو ما يدفع بنا للسعي نحو التألق والنجاح.

 

CT6
لا أنحني

مع تصميم كاديلاك الجديد كلياً والمميز، تأتيك سيارة كاديلاك CT6 بمظهر جريء وتصميم مصقول من كل زاوية. نسعى وراء الحدّة في تصاميمنا.

للجود أبعاده الجديدة، خلال شهر رمضان.

XT5
هذا طريقي واختياري

بحضورهـا الإستثنائـي وخطوطها المحفورة بأناقة وجمال، سيارة كاديلاك XT5 هي الأجرأ في فئتها.
للجود أبعاده الجديدة، خلال شهر رمضان.

CTS-V
طرفة عين وقد لا تراني

تعيد كاديلاك صياغة سيارة السباق مع سيارة CTS-V التي صُممت لتجعل من الوقت ساكنا مع كل انحناءة، زاوية أو خط. لكن إنتبه، طرفة عين وقد لا تراها.

للجود أبعاده الجديدة، خلال شهر رمضان.

إسكاليد
هذا أنا لا يمكنك تجاهلي

مع وجود يفرض ذاته بهيبة، الزوايا بتصميمها المثير وقوتها المميزة، لا يمكنك أبدا تجاهل حدّة وتأثير كاديلاك إسكاليد 2018.

للجود أبعاده الجديدة، خلال شهر رمضان.